close

أفضل 8 ماركات "شنط" في العالم

ثقافة عامةثقافة عامة hourglass_full folder مواضيع مختارة
الحمد لله.

لاشك أن أناقة المرأة لاتكتمل دون حقيبة اليد المميزة التي تبرز إطلالتها في أفضل الأشكال، لذا تستمر العلامات التجارية الفاخرة في إطلاق أحدث صيحات حقائب اليد والتي أصبحت تسيطر على صناعة الأزياء، خاصة في الماركات العالمية الكبرى مثل Louis Vuitton و Chanel و Hermès .

وتميزت ماركات الأزياء العالمية بصناعة شنط فخمة تتسم بالجودة والمرونة والتصميم الأنيق، كما أنها تتوفر في مجموعة واسعة من التصميمات والألوان لتناسب احتياجات المرأة ذات الذوق الكلاسيكي أو الحديث والعصري.
أفضل 8 ماركات "شنط" في العالم
ومع وجود ماركات عالمية لا حصر لها والتي تقدم تصاميم غير محدودة فقد يصعب الاختيار في الشراء من أي منها، ولتسهيل عملية تحديد الحقيبة المناسبة لأناقتك، جمعنا لكم في هذا الموضوع أفضل العلامات التجارية التي تصمم حقائب اليد على مدار الأعوام الماضية:



هيرميس

تتجلى شعبية دار الأزياء هيرميس في ارتفاع الطلب على تصميمات الحقائب التي تقوم بتصميمها وذلك على الرغم من أسعارها المرتفعة، حيث تعد حقيبة Matte Crocodile Biking Bag، التي تشتهر بها الماركة هي أغلى حقيبة يد للعلامة التجارية، وذلك نظرًا لأناقة الحقيبة وجودة تصميمها.


وتستخدم ماركة هيرميس المميزة جلد التمساح الأصلي في أغلب التصميمات الخاصة بها، مع إضفاء لمسات منمقة على الشنط مثل القفل المرصع بالألماس والذهب الأبيض والتي تناسب أصحاب الثروات.



شانيل
شانيل هي علامة تجارية راقية وعصرية في عالم الموضة والتي تشتهر بتصميم أفضل حقائب اليد على مدار عقود متتالية، حيث تستخدم أسلوبها الأنيق والكلاسيكي في تصميم الحقائب الخاصة بها.


وقدمت شانيل أول حقيبة تحمل اسمها في عام 1955 والتي صممتها المبدعة كوكو شانيل لحمل أغراضها الأساسية في الشكل الأنيق ذات الحجم المتوسط.



فندي

اشتهر بيت الأزياء الإيطالي منذ انشائه في عام 1925 بروعته في تصميم حقائب اليد "baguette"، حيث ابتكر مصمموا الماركة الايطالية أساليب متنوعة في تصميم حقائب اليد والتي جمعت بين موضة الستينات والموضة العصرية مع إضافة بعض اللمسات التي تُميز الماركة عن غيرها.



لويس فويتون
من أشهر الماركات الكلاسيكية المحبوبة للجميع والمشهورة بتصميمات الحقائب الفاخرة هي ماركة لويس فويتون، حيث يعد بيت الأزياء الفرنسي رمزًا للأناقة والأناقة منذ إطلاقه عام 1854، حيث تلبي تصميمات حقائب اليد بها أذواق كافة الناس.



مارك جاكوبس
يُعزى النجاح الهائل الذي حققه مارك جاكوبس إلى الإبداع الحصري الذي انتهجه في حقيبة يد "كارولين كروكودايل" المصنوعة من جلد التمساح الأرجواني والذي جعل حقائب الماركة العالمية محط أنظار العملاء في كل مكان في العالم.



إيف سان لوران
يظل إيف سان لوران، الذي تم تأسيسه في باريس عام 1961 ، كاسم أزياء فخم يحظى بشعبية كبيرة، حيث أن هذه الدار معروفة بتصاميم حقيبة اليد الخالدة التي تتسم بالفخامة التي لا مثيل لها، كما أنها على مدار السنوات الماضية حافظت على اسمها من خلال حقائب Muse Bag العالمية ذات الجودة العالية والتصميم الابداعي.



فالنتينو
العلامة التجارية الشهيرة في صناعة الملابس والاكسسوارات، وضعت فالنتينو بصمتها في صناعة حقائب اليد النسائية منذ القرن الماضي لتصبح أحد أفضل الماركات التي تقدم تصميمات حقائب أنيقة ذات جودة مرتفعة، حيث تأتي حقائب اليد الفاخرة في ألوان محايدة وألوان نيون جريئة لتلبي احتياجات كافة الأذواق.



برادا
بدأت دار الأزياء برادا في عام 1913 من قبل ماريو برادا وشقيقه مارتينو كمتجر صغير للسلع الجلدية، حتى أصبحت من بين أكثر الأسماء شهرة في عالم الموضة والازياء، وتتميز حقائب اليد الخاصة ببرادا بألوانها العصرية الجذابة التي تتناسب مع المواسم والاطلالات المختلفة، والتي تستخدم في صناعتها أفضل أنواع الجلود الفاخرة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

النشرة الإخبارية