1334332162167297297294216525124

كيف تختم القران الكريم في اسبوع بطريقتين ميسرتين!

كيف تختم القران في اسبوع؟

كيف تختم القران في اسبوع

طريقة ختم القران الكريم في اسبوع

بسم الله الرحمن الرحيم
روى الترمذي (2910) عن عَبْد اللَّهِ بْن مَسْعُودٍ، قال: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: ( مَنْ قَرَأَ حَرْفًا مِنْ كِتَابِ اللَّهِ فَلَهُ بِهِ حَسَنَةٌ ، وَالحَسَنَةُ بِعَشْرِ أَمْثَالِهَا، لَا أَقُولُ الم حَرْفٌ، وَلَكِنْ أَلِفٌ حَرْفٌ وَلَامٌ حَرْفٌ وَمِيمٌ حَرْفٌ ) ، وصححه الألباني في "صحيح الترمذي" .

وحتى تختم القران اخي الحبيب في أسبوع واحد فان هذا انجاز رائع في حد ذاته، لكنه يحتاج رغبة وإرادة قوية.

وبما أنك الان تقرأ هذا المقال الصغير على ثقافة عامة فان هذا دليل كاف جدا يوضح رغبتك القوية في تحقيق ذلك، أليس كذلك؟ بل هو كذلك بإذن الله!

اليوم ان شاء الله سنشارك معكم استراتيجيتان رائعتان جدا لكي تختم القران الكريم في خلال أسبوع واحد فقط! نعم أسبوع واحد فقط، في شهر رمضان الذي انزل فيه القران أو في غير رمضان ان شاء الله.

فهل أنت مستعد للجزء الأفضل؟؟

الطريقة الأولى:
كيفية ختم القران في اسبوع

الطريقة الثانية:
- يبلغ عدد صفحات القران الكريم 604 صفحةالطريقة الثانية:
و نحن نريد أن نعرف كيفية ختم القران في أسبوع, اذا 604 / 7  سيكون الخارج تقريبا 87 صفحة 

- اذا قمنا بتقسيم عدد هذه الصفحات على 5 ( عدد الصلوات الخمس ) سيكون علينا قراءة ما يقارب 20 صفحة, سواء بعد أو قبل كل صلاة, أو بعد وقبل كل صلاة حسب اختيارك الشخصي.

- كما يمكنك ان تفرق 87 صفحة على 6  ( الصلوات الخمس + فترة السحور) فسيكون عليك قراءة 15 صفحة في كل فترة حتى تختم القران الكريم في اسبوع واحد باذن الله.

تبقى طبعا هذه مجرد طريقتان من بين العديد من الطرق التي تساعد على ختم القران الكريم في اسبوع وتكون ناجحة اذا واظب الانسان عليها. و ان كانت لك استراتيجية شخصية تعتمدها فلا تبخل علينا بها و جزانا و اياكم الله خيرا  ووفقنا الى كل ما يحب ويرضى.

قد يفيدك كذلك:
ختم القران الكريم في اسبوع
  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة
    blogger
    facebook
جارى التحميل ...

اخر المواضيع

10 معلومة عن الكلاب {مفاجئة لا تعرفها 2018!}

لن تخمن أبدا هذه المعلومات عن الكلاب العشرة التي جمعتها لك اليوم! معلومات كلها جديدة وحديثة لسنة 2018. ليس ذلك فقط... بل ستكتشف...

توصل بجديد الموقع أنت الأول!

StatCounter